حياة قبل 4 أسابيعلا توجد تعليقات
لعشاق البكاء.. طرق للتخلص من انتفاخ العيون
لعشاق البكاء.. طرق للتخلص من انتفاخ العيون
الكاتب: الثورة اليوم

إذا كنتِ من عشاق قضاء الليالى فى البكاء، إليكِ هذه الوصفات الطبيعية الخمسة من موقع famine   لعلاج انتفاخ العيون:

لعشاق البكاء.. طرق للتخلص من انتفاخ العيون العيون

الملعقة المثلجة ضعى ملعقتين معدنيتين فى الثلاجة طوال الليل وعندما تستيقظى ضعيها على عينيكِ من 5 إلى 10 دقائق، وستؤدى برودة الملاعق إلى تقليص الأوعية الدموية فى الجلد تحت العينين مما يقلل التورم والدوائر المظلمة.

الخيار  : تعد شرائح الخيار المجمدة وسيلة رائعة لتهدئة العين وتخفف من تهيجها خاصة مع خصائصه المضادة للأكسدة.

وهى واحدة من أبسط الوصفات الطبيعية لعلاج انتفاخ العيون فكل ما عليكِ أن تفعليه هو وضع شرائح الخيار فى كيس بالفريزر وبعد ساعة تخرجيها وتضعيها على عينيكِ 10 دقائق وستقلل آثار التبريد التورم.

يمكنك تطبيق الفكرة نفسها بأكياس الشاى والبطاطس النيئة. الحليب  نظرًا لأن الحليب مليئ بالأحماض الأمينية فإن له تأثير مهدئ على الجلد، ويمكنك تطبيقه من خلال غمس قطعة قماش نظيفة فى الحليب البارد ووضعها ككمادات على العينين من 10 إلى 15 دقيقة.

الملح  :المياه المالحة تساعد على التخلص من الماء الزائد حول العين، وكل ما عليكِ أن تفعليه هو تذويب نصف ملعقة صغيرة من الملح مع 4 أكواب من الماء الدافئ ونقع كرات من القطن فى الماء المالح ثم وضعها ككمادات على عينيكِ لمدة 5 دقائق.

جل الصبار:  تساعد مضادات الأكسدة فى جل الصبار وفيتامين E على تخفيف التورم والهالات السوداء وكل ما عليك القيام به هى وضع جل الصبار على المنطقة المصابة وتركه حتى يجف.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
لا أعذار ولا عصفورة.. هل تخيلت أن يكون مديرك "روبوت"؟
لا أعذار ولا عصفورة.. هل تخيلت أن يكون مديرك “روبوت”؟
يعتقد عدد كبير من العمال البريطانيين أن "الروبوت" يمكن أن يتخذ قرارات تجارية أفضل من رئيسهم البشرى، وهذا وفقًا لتقرير جديد وجد أن واحدًا
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم