رياضة قبل شهرينلا توجد تعليقات
أمير مرتضى: كل مباراة للزمالك في الدوري ببطولة
الكاتب: الثورة اليوم

اعلن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، إنه يعتبر الفوز في كل مباراة للفريق بالدوري المصري تعد بمثابة بطولة.

وأضاف أمير، خلال تصريحات إعلامية،: “بطولة الدوري 34 مباراة، لعبنا 9 لقاءات فقط، وأمامنا مشوار طويل سأظل أحاسب اللاعبين حتى آخر جولة، فمن يجتهد فهذا أمر طبيعي لأنه يلعب بناد كبير مثل الزمالك ومن يخطئ سيحاسب”.

واكد: “لقد تحدثت مع عضو مجلس الإدارة إسماعيل يوسف عقب مباراة الهلال السعودي، وقلت له لا أريد أن يتسرب شعور للاعبين بأننا فزنا بكأس العالم، نعم حصدنا بطولة وعلى حساب فريق قوي وأكثر إمكانيات مادية، ولكن لا أريد أن تكون فتنة تؤثر على حماس اللاعبين”.أمير مرتضى: كل مباراة للزمالك في الدوري ببطولة  أمير مرتضى

وأشار: “إذا سار الزمالك بهذا الفكر حتى نهاية الموسم، سيفوز الفريق بأكثر من لقب وليس بطولة الدوري فقط”.

وأتم أمير مرتضى: “قلت للاعبين عقب المباراة إنها بروفة قوية تجهزنا لأي أندية تلعب بعنف أو كيفية التعامل مع الظلم التحكيمي في مناسبات أخرى”.

استعاد الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه وادي دجلة (4-2)، في اللقاء الذي جمعهما امس الخميس، على ملعب “بتروسبورت” في الجولة الـ 12 للدوري.

وسجل رباعية القلعة البيضاء كل من، محمود كهربا (د. 31)، إبراهيم حسن (د. 43)، ومحمود علاء (د. 60 من ضربة جزاء)، ويوسف إبراهيم أوباما (د. 63).بينما سجل المهاجم السنغالي إبراهيما نداي ثنائية وادي دجلة، في الدقيقتين (24، 80 من ضربة جزاء).وشهد الدقيقة 80 طرد المدافع الزملكاوي محمد عبد الغني.

وحقق الزمالك بذلك انتصاره الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 20 نقطة حصدها من 9 مباريات، وعاد إلى صدارة الدوري.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الليلة.. "صلاح" خارج تشكيل "ليفربول" أمام "ولفرهامبتون" بكأس إنجلترا
الليلة.. “صلاح” خارج تشكيل “ليفربول” أمام “ولفرهامبتون” بكأس إنجلترا
يحلّ فريق "ليفربول" الإنجليزي - المحترف ضمن صفوفه النجم المصري "محمد صلاح" - ضيفًا على "ولفرهامبتون"، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم