الثورة والدولة قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
تأخر إقلاع 5 رحلات بمطار القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية 
تأخر إقلاع 5 رحلات بمطار القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية 
الكاتب: الثورة اليوم

ومن جانبها، أكدت مصادر ملاحية بالمطار، أن المطار شهد تأخر إقلاع رحلات الخطوط نسما 170 المتجهة إلى جدة تأخرت عن الموعد المقرر لها بجدول التشغيل إضافة إلى تأخر رحلة الخطوط السعودية 314 المتجهة إلى الرياض.

فيما تأخرت رحلة الخطوط الكويتية 1544 المتجهة الكويت، ورحلة خطوط طيران الاتحاد 658 المتجهة إلى أبو ظبي، لمدة تزيد على ساعتين وذلك بسبب ظروف التشغيل والأحوال الجوية في مطـارات الوصول.

وأوضحت المصادر أن المطـار شهد أيضا تأخر إقلاع رحلة الخطوط المغربية 273 المتجهة إلى كازابلانكا ورحلة الخطوط التركية 693 المتجهة إلى إسطنبول ورحلة الخطوط البريطانية 154 المتجهة إلى لندن، ورحلة الخطوط ايرفلوت 401 المتجهة إلى موسكو، ورحلة الخطوط الإثيوبية 453 المتجهة إلى أديس أبابا، تأخروا عن المواعيد المقررة بجدول التشغيل وذلك بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل.

يذكر أن تتعرَّض دائماً بعض الرحلات الجوية بمطـار القاهرة لأعطال فنية، تعوق إقلاعها، وفي واقعة هي الأغرب من نوعها، في منتصف يوليو الجاري، حيث فوجئ ركاب طائرة “مصر للطيران”، القادمة من لندن إلى القاهرة في العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بفتح أحد أبواب الطائرة؛ بسبب مشكلة تقنية ما اضطرها للعودة مرة أخرى إلى مطـار “هيثرو”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الجيش يعلن تصفية 8 أفراد ممن سماهم بـ "الخلية الإرهابية" في سيناء
الجيش يعلن تصفية 8 أفراد ممن سماهم بـ “الخلية الإرهابية” في سيناء
أعلنت قيادة الجيش المصري القضاء على 8 أفراد ممن سماهم بـ "الخلية الإرهابية"، واستهدف 7 أوكار إرهابية وتدمير 2 عربة مفخخة.  وقال المتحدث
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم