رياضة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
"ليفربول" يبحث عن صدارة الدوري الإنجليزي في مواجهة صعبة أمام "إيفرتون"
"ليفربول" يبحث عن صدارة الدوري الإنجليزي في مواجهة صعبة أمام "إيفرتون"
الكاتب: الثورة اليوم

يحلّ فريق “إيفرتون” ضيفاً على نظيره فريق “ليفربول“، في تمام الساعة السادسة والربع مساء الأحد، بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويدخل “ليفربول” وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 33 نقطة خلف “مانشستر سيتي” صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل “إيفرتون” المركز السادس برصيد 22 نقطة.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، أن “شيردان شاكيري” يتصدَّر قائمة أفضل لاعبي “ليفربول” بمعدلات صناعة الفرص التهديفية الموسم الحالي، بمعدل 2.1 فرصة في المباراة الواحدة."ليفربول" يبحث عن صدارة الدوري الإنجليزي في مواجهة صعبة أمام "إيفرتون" ليفربول

وحلَّ “محمد صلاح” في المركز الثاني بـ 1.7 فرصة في المباراة الواحدة، و”فيرمينو” في المركز الثالث بـ 1.6 فرصة في المباراة الواحدة.

الغيابات والتشكيل المتوقع لـ “ليفربول”

ويستمر غياب “أليكس أوكسليد – تشامبرلين” عن “ليفـربول” في المباراة ضد “إيفرتون” للإصابة، بالإضافة إلى “آدم لالانا” والمهاجم “ريان بريوستر” لنفس السبب، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

وسيعتمد “يورجن كلوب” على طريقته المعتادة في مباريات “البريميرليج”، وسيستمر في الاعتماد على “فيرجيل فان دايك” و”جو جوميز” في مركز قلب الدفاع، وسيقود الهجوم الثلاثي القوي “صلاح” و”فيرمينو” و”ماني”.

ومن المقرر أن يكون تشكيل “ليفـربول” كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جوميز، فان ديك، روبرتسون

خط الوسط: نابي كيتا، جورجينيو فينالدوم، جيمس ميلنر

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
لتعزيز مواصلة صدارة "الليجا".. "برشلونة" يواجه "ليفانتي" الليلة
لتعزيز مواصلة صدارة “الليجا”.. “برشلونة” يواجه “ليفانتي” الليلة
يستضيف نادي "ليفانتي" نظيره "برشلونة" الإسباني، بملعب "سيوداد دي فالنسيا"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 16
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم