وسط الناس قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
إصابة 8 تلاميذ في انقلاب أتوبيس مدرسة بالإسكندرية
إصابة 8 تلاميذ في انقلاب أتوبيس مدرسة بالإسكندرية
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت منطقة “القباري” غرب محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، إصابة 8 تلاميذ، بجروح وإصابات مختلفة في حادث انقلاب أتوبيس مدرسة “سانت كاترين”، أعلى كوبري “التاريخ”.

وتلقَّى قسم شرطة “مينا البصل”، إخطاراً يفيد بانقلاب أتوبيس أعلى كوبري “التاريخ” بمنطقة “القباري”، وسقوط مصابين، وانتقل مأمور وضباط القسم وعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.إصابة 8 تلاميذ في انقلاب أتوبيس مدرسة بالإسكندرية  انقلاب أتوبيس

وقال الدكتور “عبد العزيز قنصوه” – محافظ الإسكندرية -: إن الحادث أسفر عن إصابة 8 طلاب، جميعهم بالمرحلة الإعدادية، بمدرسة “سانت كاترين”.

وأضاف المحافظ أنه جرى نقل 6 من المصابين إلى مستشفى “كرموز” العمالي، مؤكداً أن حالتهم مستقرة، فيما تم نقل تلميذين حالتهم حرجة إلى المستشفى الأميري الجامعي؛ لتلقّي العلاج اللازم.

يذكر أن محافظة الإسكندرية، تتعرَّض لنوّة “قاسم”، والتي يصاحبها هطول أمطار شديدة وعواصف ورياح جنوبية غربية وانخفاض في درجات الحرارة، وذلك لليوم الثالث علي التوالي.

وتُصنَّف مصر ضمن أكثر الدول التي تقع بها حوادث الطرق؛ لأسباب عديدة أهمها: غياب الرقابة المرورية، وسوء أحوال شبكة الطرق، التي تحصد كل ساعة أرواح المواطنين، وتتسبَّب السرعة الزائدة على الطرق في ثلث الوفيات بجميع أنحاء العالم، حيث يلقى نحو 1.25 مليون شخص حتفهم؛ بسبب حوادث الطرق كل عام، وفقاً لمنظمة الصحة العالمية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مصرع 5 وإصابة 6 في حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوى 
مصرع 5 وإصابة 6 في حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوى 
شهد طريق أسيوط الصحراوى، اليوم الأحد، مصرع 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 6 آخرين، إثر حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم